الضمان الاجتماعي المطور السعودي

دخول حساب الضمان الاجتماعي المطور عبر النفاذ الوطني ( الرابط المباشر )

الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول نفاذ, هي واحدة من افضل الطرق التي وفرتها وزارة التنمية الاجتماعية بالمملكة للمستفيدين الضمان لذلك بإمكانك أن تدخل إلى حسابك الشخصي على منصة الضمان الاجتماعي المطوّر عبر بوابة النفاذ الوطني من خلال إدخال بيانات حسابك في منصة النفاذ الوطني الموّحد، وهذا هو الموضوع الذي سنتطرّق إلى مناقشته اليوم بكل تفصيل، وهذا يُسهل على الكثير على المواطنين المتقدمين على المعاش اليك الخطوات الكاملة لدخول الضمان الاجتماعي عبر النفاذ الوطني.

نظام الضمان الاجتماعي المطور ( النفاذ الوطني ) :

يعد نظام الضمان الاجتماعي المطور هو أحد البرامج الخيرية التي تهدف إلى فعل الخير وقامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بتقديمه. الهدف الرئيسي منه هو توفير حياة هنيئة للمواطنين المحتاجين بالفعل إلى الدعم والمساعدة وتوفير دخل ثابت لهم للتكيف مع الظروف المعيشية. حيث أنه تم إدراج بعض الشروط التي من خلالها يمكنك أن تتعرف على ما إذا كنت مستحقًا للدعم أم لا.

رابط  تسجيل دخول الضمان الاجتماعي المطور تسجيل عبر نفاذ الوطني المباشر :

وفرت الوزارة إمكانية دخول المواطنين وتسجيلهم في برنامج الضمان الاجتماعي من خلال حسابهم على منصة النفاذ الوطني الموحد عن طريق الخطوات التالية.

  • الدخول على رابط المنصة وتسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني من خلال رابط sso.hrsd.gov.sa.
  • أنقر على “الدخول مع النفاذ الوطني الموحد”.
  • اكتب كل من اسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بحسابك على المنصة.
  • وابدأ في الاستعلام والاستفادة من خدمات البرنامج.

جميع أرقام شكاوي تسجيل دخول الضمان عبر نفاذ

أما بالنسبة إلى الأرقام التي وفرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. ومن خلال أرقام التواصل بإمكانك أن تقوم بتقديم أي شكوى أو الاستفسار. فيما يخص حسابك ومعاشك الشهري أو في حالة أن المعاش تأخر عن الصرف، و تتمثل تلك الأرقام في الآتي:

  • الرقم الخاص بالضمان الاجتماعي المطور منطقة الرياض هو  0114057988.
  • أما الرقم المجاني الموّحد هو 19911.
  • صندوق البريد السعودي 12484.
  • رقم الضمان المباشر المجاني 8001222777.
  • بينما الرقم الموحد فهو 0802007200.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم الخطوات الكاملة لدخول الضمان الاجتماعي عبر نفاذ وهي من اسهل الطرق التي وفرتها الوزارة للمستحقين. نامل ان نكون قد اوضحنا لكم الطريقة بشكل سلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى