تطبيقات

أعرف حالًا “مقر شركه نون الرئيسي” وأهم مزايا الشركة وسياسة الضمان بشكل موضح

مقر شركه نون الرئيسي والذي يقع بالإمارات العربية المتحدة، إلا أن متجر نون يمتلك العديد من الفروع الأخرى داخل مصر والمملكة العربية السعودية، وبعض الدول العربية الأخرى، حيث تم انطلاق موع نون على اليد رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، ومع مرور الوقت تم تطوير المتجر ليشمل العديد من الفروع والمتاجر المتاحة للبيع المباشر، وكذلك البيع التسويق أون لاين عبر تطبيق نون الإلكتروني الشهير، ويمتلك نون الشهرة الكبيرة والواسعة نظرا إلى جودة المنتجات والعلامات التجارية العالمية الكبيرة التي تقدم للمستهلك من خلاله، بجانب عروض وخصومات نون القوية التي توفر للعملاء قيمة خصم كبيرة ومميزة.

مقر شركه نون الرئيسي بالسعودية

يبحث العديد من عشاق التسوق الإلكتروني عن مقر شركه نون والذي يعتبر أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصص في جميع المنتجات من الأزياء والموضة والأثاث والسلع الغذائية ومنتجات السوبر ماركت والبقالة، ونال المتجر الشهرة الواسعة، حيث بدأ نشاطه في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع المقر الرئيسي بإمارة دبي.

كما أن المتجر يسعى بشكل دائم إلى زيادة حجم التجارة وتطويره بما هو مناسب للعصر ولحجم التجارة الإلكترونية في العالم العربي، حيث هناك نظرة مستقبلية للمتجر إلى أن تكون نسبة أرباحه تصل إلى 70 مليار دولار وذلك في 2030 وفقًا إلى النظرة المستقبلية للرؤية العربية.

يتبع المتجر خصوصية خاصة ومميزة تتيح لجميع العملاء الشراء من المتجر بأقوى التخفيضات والخصومات، والتي يتم تجديدها بشكل دائم ومستمر طوال أيام السنة، ومن أهم مميزات المتجر أنه يوفر لجميع عملائه خدمات التسوق المريح والسريع، حيث يوفر تطبيق نون الإلكتروني دليل شامل لجميع أقسام نون والمنتجات المتاحة، مع توفير السعر وقيمة الخصم لكل منتج.

مميزات شركة نون وطرق التواصل

من خلال تعرفنا على مقر شركة نون نجد أن الشركة تمتلك العديد من المميزات، والكثير من الفوائد التي تمنحها لجميع عملائها الكرام، وهي تعد اسرع واقرب طريق للحصول على تجربة تسوق ناجحة وممتعة ومريحة في نفس الوقت، ومن أهم هذه المميزات هو ما يكون على النحو التالي:

  • الشراء من نون يتم عن طريق الإنترنت، حيث يتم تحديد المنتجات بعد اختيارها من الموقع، ووضعها داخل عربة التسوق، ليتم توصيلها حتى باب منزلك من خلال شركات الشحن المميزة والسريعة.
  • هناك العديد من طرق الدفع التي تيسر امر الشراء على العميل، ومنها الدفع عبر بطاقات الائتمان المختلفة، أو الدفع النقدي عند الاستلام.
  • حيث يتم التعامل المالي بشكل أمن جدا في شركة نون، من خلال طرق حماية المستهلك وحماية كافة بيانته من خلال وسائل التنقية المتطورة.
  • يمتلك نون فريق خدمة عملاء على اعلى مستوى من التدريب والتعامل مع الزبائن، ويكون متوفر على مدار 24 ساعة، لكي ينال رضاء جميع العملاء عن الخدمات المقدمة.
  • عمليات الضمان لمنتجات نون تكون شاملة كافة طرق الإصلاح، حيث أن نون تتمتع بالمنتجات الأصلية والمضمونة 100%.
  • يوفر متجر نون خدمات الاسترجاع أو الإبدال، شرط أن يكون المنتج في حالته السليمة والتي تم تسليمه بها للعميل، يتم استرداد المبلغ بالكامل في حالة وجود عيوب تصنيع أو عيوب شحن.
  • يوفر متجر نون العديد من العروض المستمرة والتي تقدم بقيمة خصم تصل إلى 60% في بعض الأحيان، وبالتالي تمنح العميل عملية شراء رخيصة لأقوى المنتجات الأصلية.
  • شركة نون توفر تطبيق الكتروني سهل للاستخدام ويتميز بتوفيره للغتين العربية والإنجليزية، ليسهل عملية التسوق الإلكتروني لكافة المتسوقين داخل الدول العربية.

أهم خدمات شركة نون في الوطن العربي

تقوم عملية التسوق الإلكتروني من خلال مقر شركة نون والتي توفر أفضل وأقوى الخدمات، التي يكون المتسوقين في أمس الحاجة إليها خاصة عند التسوق الإلكتروني، ومن أبرز هذه الخدمات هو ما يلي:

  • يحتوي متجر نون على أكثر من 20 مليون منتج متنوع، ما بين الملابس والاكسسوارات والأحذية وأدوات التجميل بجانب إكسسوارات المنازل والأثاث وغيرها من المستلزمات المنزلية والمكتبية والمستلزمات الشخصية، بجانب منتجات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية أيضًا.
  • يوفر المتجر خدمات الاسترجاع والاستبدال بعد استلام أي منتج في خلال 14 يوم، وذلك عن طريق التواصل مع خدمة عملاء نون، وتوضيح سبب الإرجاع أو الإبدال.
  • يتم توصيل المنتجات إلى أي مكان للعميل، دون تعرض العملاء للتعب أو الإرهاق، مع خدمات ما بعد البيع والتي تشمل تركيب الأثاث والأجهزة.
  • تعد اسعار منتجات نون مميزة جدا مقارنة باي متاجر أخرى، وهذا الأمر يرجع إلى العروض المميزة التي يطرحها المتجر.
  • كما يوفر نون خدمة التوصيل المجاني، عند زيادة قيمة فاتورة الشراء أكثر من 200 دينار إماراتي/ ريال سعودي.

تعرف على خدمة نون المميز الإلكترونية

مقر شركة نون يعد هو المقر الرئيسي لأكبر منصة إلكترونية عبر الإنترنت، والتي توفر العديد من الخدمات، ومن أحدث تلك الخدمات هو خدمة نون المميز، وهو ما يعني أن المتجر يحتوي على منتج موجود بالفعل في مخزن نون، وعند طلبك لهذا المنتج يعمل فريق العمل بنون على سرعة تجهيزه وتوصيلة إلى مكانك في اسرع وقت وفي خلال ساعات معدودة.

حيث يتم شحن المنتج في خلال 24 ساعة فقط، ولا يحتاج منك أن تنتظر بالأيام كخدمات التوصيل الأخرى التي تستغرق من يومين حتى 5 أيام عمل، كما يتم تقديم المنتج للعميل مع توفير ضمان شامل وجودة أصلية 100%، حيث أن منتجات نون تخضع إلى عملية الفحص عالي الجودة من متخصصين للتأكد من كفاءة وجودة المنتج وصلاحية استخدامه.

ويمكنك أن تتعرف على خدمة نون المميز من خلال كلمة (نون اكسبريس) وهذا ما يؤكد للعميل أن هذا المنتج خاضع للتوصيل السريع في غضون 24 ساعة أو في خلال 5 ساعات فقط أن امكن الأمر، حيث يتم توفيرها بالتغليف والضمان، وتكون تلك الخدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة نون لعملائها داخل الوطن العربي.

سياسة الضمان المقدمة من موقع نون الإلكتروني

أوضح مقر شركة نون المتجر الإلكتروني الشهير أفضل سياسة ضمان تصل لمدة 12 شهر، وذلك على العناصر المؤهلة والتي يتم شراؤها داخل مصر أو الإمارات، ويتم الإصلاح أو استبدال المنتج بموجب شروط الضمان التي يتم وضعها، ولا يعطي الأمر في تمديد فترة الضمان أو تجديدها وفقا لتلك الفترة.

أما في حالة الشراء من المملكة العربية السعودية فتصل فترة الضمان إلى 24 شهر، ويتم إصلاح المنتج أو استبداله أو إرجاعه في خلال فترة الضمان، ويحق للعميل أن يحصل على المبلغ كامل من خلال التواصل مع خدمة العملاء، وبذلك يكون نون مميز بفترة ضمان لا تشتمل عليها أي متاجر إلكترونية أخرى بالدول العربية.

والجدير بالذكر أن الأجهزة الكهربائية التي يتم شرائها من مقر شركة نون تكون أصلية 100%، حيث أن المتجر لا يتعامل مع العلامات التجارية الغير معروفة، ويعتمد فقط العلامات والماركات التجارية الأشهر حول العالم، وذلك من أجل ضمان حماية المستهلك، وخاصة الهواتف والأجهزة اللوحية والكاميرات والسامعات وأجهزة الكمبيوتر.

 

مقر شركة نون وهو ما تعرفنا عليه وتعرفنا على موقع المقر الرئيسي الموجود بدولة الإمارات العربية السعودية، والذي يرجع إلى صاحب الشركة الأصلي وهو رجل الأعمال محمد العبار، وهو من قام بتأسيس وإنشاء شركة نون للتسويق الإلكتروني في عام 2016، واستطاع أن يقوم بتطوير المتجر ليصبح أشهر المتاجر الإلكترونية الموجودة الآن على المنصات الإلكترونية الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى