شركات الإتصالات

5 طرق لمعرفة رقم خط وي WE مجانا (كود مباشر)

يرغب الكثير من المستخدمين في معرفة رقم وي WE، والذي يتبع لخط الخاص بهم في الشركة المصرية للاتصالات شركة وي WE أو الشركة المصرية للاتصالات هي واحدة أهم شركات الاتصالات في مصر وأكبرها، تقدم خدمات الإنترنت وشبكة الهاتف المحمول واستضافة المواقع، والكثير من الخدمات المفيدة، لكل عملائها من بين خدماتها التي تقدمها خدمة عملاء وي والتي تستطيع من خلالها الاستفسار عن العروض والباقات الجديدة وكذلك عرض المشاكل التي قد تواجهك الان دعونا نتعرف عن كيفية معرفة رقم وي؟! .. بجميع الطرق المختلفة التي قدمتها لنا الشركة فيما يلي .

كود معرفة رقم وي :

من أهم الطرق وأكثرها اختصاراً لوقت المستخدم من أجل معرفة الرقم، هي استخدام كود معرفة رقم وي WE، حيث خصصت الشركة المصرية للاتصالات كود ثابت يستطيع من خلاله المستخدم الوصول إلى رقمه عن طريق الذهاب إلى قائمة الاتصال وكتابة الكود *688# ويبدأ الكود من النجمة، ثم الضغط على زر الاتصال، ثم الانتظار لفترة قليلة حتى تتم عملية اظهار رقم وي WEعلماً أن الخدمة مجانية بشكل كامل.

تعرف علي: رقم خدمة عملاء WE وي الارضي و الانترنت المنزلي والموبايل

معرفة رقم we عن طريق موقع الشركة :

لم تقتصر الشركة المصرية للاتصالات على طريقة واحدة لمعرفة الرقم، إنما أتاحت لمستخدميها معرفة رقم وي we عن طريق موقع الرسمي للشركة وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية بالترتيب:

  1. الدخول إلى موقع الشركة الرسمي على شبكة الأنترنت بإستعمال أي متصفح للوصول إلى الإنترنت، وذلك من خلال (موقع وي الرسمي).
  2. إذا كنت لا تملك حساباً على الموقع الرسمي للشركة فيمكن النقر على زر “Register” أو من خلال الضغط على الرابط التالي (التسجيل في we وي).
  3. بعد تسجيل حساب جديد في الموقع، قم بتسجيل الدخول بإدخال بياناتك في صفحة تسجيل الدخول، أو من خلال الضغط على الرابط التالي (تسجيل الدخول إلى وي we).
  4. اضغط على قسم الميزات والخدمات ثم استعلام عن رقم we، حيث سيظهر الرقم على الموقع بشكل واضح وآمن.

ازاي اعرف رقمي وي عن طريق تطبيق we :

يمكن معرفة رقم وي عن طريق التطبيق الرسمي لشركة وي we المصرية، حيث مكنت الشركة المستخدمين من التحكم الكامل بخطوطهم ومعرفة التفاصيل المتعلقة باستهلاك الانترنت والباقات عبر تطبيق خاص بالشركة يدعى MY WE، بحيث يناسب مستخدمي هواتف أندرويد وIOS دون مشاكل.

بعد تحميل تطبيق MY WE وتثبيته على الهاتف الذكي، يتم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، وإدخال كافة المعلومات المتعلقة بالمستخدم بشكل صحيح، ويمكن معرفة الرقم بالذهاب إلى قائمة Balance Recharge فتظهر عدة معلومات يعلوها رقم وي للمستخدم، كما يحوي التطبيق على عدة خيارات تتيح للمستخدم مراقبة الباقات والاستهلاك وغيرها، لذلك سوف نتاول جميع الطرق الي الشكل التالي.

لمعرفة رقمك we من هاتفك الأندرويد :

يمكنك بالطبع معرفة رقمك we من هاتفك الأندرويد بشكل سهل وسريع، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. تحميل تطبيق وي we عن طريق متجر جوجل (Google Play Store) كما يمكنك الضغط على الرابط هنا ليتم تحويلك إلى متجر التطبيقات بشكل مباشر.
  2. بعد تثبيت التطبيق على جهازك الأندرويد، يتم فتح التطبيق وإدخال بيانات المستخدم بشكل مباشر.
  3. تفتح واجهة التطبيق بعد تسجيل الدخول وتظهر عدة خيارات، يمكن الضغط على خيار HOME ثم Balance Recharge.
  4. المربع الأول هو المربع الذي يحوي رقم الهاتف، احفظه بمكان آمن لعدم نسيانه مجدداً.

لمعرفة رقم we عن طريق هاتف الأيفون :

لم تكتف الشركة المصرية للاتصالات بتوفير تطبيق my we إلى هواتف الأندرويد فقط، حيث أتاحت معرفة رقم we عن طريق هاتف الأيفون وعبر نفس تطبيق الشركة باستخدام الخطوات الآتية:

  1. تحميل تطبيق وي عن طريق متجر أبل الرسمي APP Store، أو الضغط على الرابط هنا حتى يتم تحويلك تلقائيا إلى تحميل التطبيق من متجر أبل الرسمي.
  2. بعد تثبيت التطبيق، يتم فتحه على الهاتف الذكي وإدخال المعلومات بشكل اعتيادي.
  3. بعد أن تفتح واجهة التطبيق، نذهب إلى “HOME” ثم “Balance Recharge” بحيث يكون المربع الأول الظاهر هو رقم الهاتف الخاص برقم we.
  4. يستطيع المستخدم حفظ الرقم في مذكراته على هاتفه المحمول أو أي مكان آمن بالنسبة له.

معرفة رقمك عن طريق الهاتف :

يمكنك استخدام الطريقة  التالية من خلال هاتفك علي حسب نوع نظام الهاتف الخاص بك علي الشكل التالي:

أندرويد :

  •  أدخل علي إعدادات الخاصة  بالهاتف.
  • أضغط علي كلمة الهاتف او About.
  • أختر  الحالة ، الان يظهر رقمك.

الآيفون :

  • أذهب الي الاعدادات Settings.
  • أختر الهاتف ثم أضغط “My number”
  • الأن يظهر لك الرقم الخاص بك.

ملاحظة: يمكن الحصول على الرقم من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 111 أو الرقم 01555000111 أو الرقم 19777.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى