كود معرفة رصيد اتصالات مصر.. 8 طرق لمعرفة رصيدك المتبقي 2024

يرغب الكثير من المستخدمين في معرفة رصيد اتصالات المتبقي في خط  هم لذلك قدمت لنا شركة Etisalat العديد من الطرق لمعرفة رصيدك منها الكود المختصر والأخرى عن طريق المكالمات الصوتية او برسالة ، في البداية شركة اتصالات المصرية  هي واحدة من أكبر الشركات في جمهورية مصر العربية والتي تقدم الكثير لكل عملائها في خدمات الهاتف المحمول اللاسلكية والانترنت والكثير من الخدمات الأخرى مثل خدمة عملاء اتصالات والعروض لباقات الموبايل والنت ، لذلك دعونا نتعرف علي جميع طرق معرفة رصيد اتصالات والمقدمة من الشركة علي الشكل التالي.

كود معرفة الرصيد المتبقي من اتصالات :

وفرت شركة اتصالات خدمة ممتازة للعملاء عن طريق كود معرفة الرصيد المتبقي من اتصالات، ويستطيع العميل الاستفادة من هذه الخدمة بالخطوات التالية:

  • الذهاب إلى قائمة الاتصال من الهاتف الذكي.
  • كتابة الكود التالي *888# حيث يبدأ الرمز بالنجمة.
  • في حال تم طلب الرمز وكان الرصيد أقل من 5 قروش، عملية الطلب تلغى لأنها أقل من الحد الأدنى لسعر الخدمة.

كود معرفة الرصيد اتصالات بعد المكالمة :

يمكن معرفة الرصيد بعد كل مكالمة وذلك عبر مود معرفة الرصيد اتصالات بعد المكالمة، وهذه الخدمة أتاحتها الشركة لعملائها بغرض تسهيل العملية، حيث يتم إرسال رسالة فارغة لا تحتوي أي كلمة إلى الرقم 7310 وانتظار رد الشركة بمقدار الرصيد، وهذه من أهم التسهيلات التي تقدمها الشركة للعملاء.

أقرأ أيضاً:  أعرف الفرق بين كونكت x و سوبر ميجا وعروض شركة اتصالات الجديدة 2024

إلغاء معرفة الرصيد بعد مكالمة اتصالات :

يمكن إلغاء معرفة الرصيد بعد مكالمة اتصالات بطريقة مشابهة لآلية التفعيل، حيث يتم إرسال رسالة إلى الرقم 7310 تضمن “1” أي فقط يتم ارسال الرقم 1 ضمن الرسالة، وسيتم إلغاء الخدمة بشكل مباشر خلال دقائق.

كود معرفة الرصيد المستلف من اتصالات :

من ضمن الخدمات التي تتيحها شركة اتصالات هي خدمة الرصيد المستلف “سلفني” وأتاحت كود معرفة الرصيد المستلف من اتصالات بشكل سلس، وذلك باتباع أحد الطرق التالية:
الذهاب لقائمة الاتصال وطلب الكود *2002# بحيث يبدأ الكود من النجمة، والانتظار لفترة زمنية قصيرة حتى تصل رسالة توضح قيمة الرصيد المستلف.
الذهاب لقائمة الاتصال وكتابة الرمز *240# من النجمة، وستظهر تفاصيل الرصيد المستلف.
الكود *3*558# يساعدك أيضاً بمعرفة الرصيد المستلف بعد طلبه، واستكمال الإجراءات المطلوبة في الواجهة.

معرفة الرصيد اتصالات ببلاش :

شركة اتصالات لم تحصر الإمكانيات للمستخدمين من أجل معرفة قيمة رصيدهم، حيث أتاحت معرفة الرصيد اتصالات ببلاش بطريقة سهلة عبر اتصال هاتفي بسيط وباللغة العربية أيضاً، من خلال قائمة الاتصال الموجودة على الهاتف الذكي، يتم الاتصال بالرقم 555 وانتظار المجيب الآلي، وبعدها سيطلب المجيب الآلي اختيار اللغة التي تفضلها، ثم سيجيب الرد الآلي بقيمة رصيدك وصلاحية بطاقتك المتبقية، وهذه المكالمة فقط ب 19 قرش لكافة مستخدمي شركة اتصالات.

معرفة الرصيد اتصالات انترنت :

زودت شركة اتصالات العملاء بإمكانية معرفة الرصيد اتصالات انترنت الموجود في خطهم، وذلك من خلال الذهاب لقائمة الاتصال ثم طلب الكود *858*5# من النجمة، وستصل تفاصيل كاملة حول باقة الإنترنت الموجودة وكمية الاستهلاك المتبقية، علماً أن هذه الخدمة مجانية بشكل كامل ويمكن الاستعلام عن الرصيد في أي وقت.

أقرأ أيضاً:  تحويل رصيد اتصالات من رقم لرقم اخر مجانا .. 6 طرق لتحويل الرصيد 2024

معرفة رصيد اتصالات المجاني :

يمكن معرفة رصيد اتصالات المجاني عبر التوجه لقائمة الاتصال وطلب الكود *888# ثم اتصال، وستصل تفاصيل كاملة حول المعلومات المطلوبة وسعر الخدمة فقط 5 قروش لكافة مشتركي اتصالات.

خدمة رصيدي من اتصالات مصر :

وفرت شركة اتصالات خدمة رصيدي، وتعد هذه الخدمة مميزة في الشركة، حيث يمكن الحصول على آخر 5 عمليات للمستخدم، وملخص استخدام الكارت، ومعلومات تفصيلية عن نظام المستخدم، ويمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الاتصال بالرمز *80# من أي خط ضمن شبكة اتصالات المصرية.

لمعرفة الرصيد من ماي اتصالات :

يمكن معرفة الرصيد من خلال تطبيق ماي اتصالات التي وفرته الشركة على كل متاجر الهواتف الذكية الآمنة, حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف أندرويد من متجر جوجل الرسمي بالضغط هنا, كما يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي هواتف آبل من متجر أبل الرسمي من خلال الضغط هنا, وبعد اكتمال عملية التحميل, يتم تثبيت التطبيق وإدخال معلومات الرقم المستخدم ثم المتابعة لواجهة التطبيق ليظهر الرصيد بشكل مفصل, ويمكن استخدام التطبيق عن طريق الأنترنت حتى وإن لم يكن من بيانات الإنترنت التابعة لشركة اتصالات.

سعر خدمة الاستعلام عن الرصيد :

إن سعر خدمة استعلام عن الرصيد لدى عملاء شركة اتصالات المصرية غير مجاني، بل حددت الشركة ضريبة قليلة مقابل هذه الخدمة، ففي حال طلب معرفة الرصيد عن طريق كود الاتصال، وسيتم اقتطاع مبلغ قدره 5 قروش للعملية الواحدة، أما في حال طلب معرفة الرصيد عبر الاتصال الهاتفي، سيتم اقتطاع مبلغ قدره 19 قرش للعملية الواحدة.

أقرأ أيضاً:  تسجيل دخول برنامج ماي اتصالات ... أنشاء حساب جديد علي My Etisalat
قد يعجبك أيضا