كيف اشحن سوا ؟! .. 6 طرق لشحن رصيد stc اس تي سي

يهتم العديد من المستخدمين في معرفة طريقة شحن رصيد سوا لخطوطهم stc السعودية، لذلك نستعرض لكم أهم طرق شحن الرصيد وآلية العمل بها وتفعيلها بشكل صحيح. شركة stc السعودية من أهم الشركات السعودية للاتصالات، وهي المشغل الأول للاتصالات في السعودية، وقد توسع مجال الشركة ليشمل الاتصال السريع للإنترنت وتوفير أجهزة للبيع واستضافة المواقع والكثير من الخدمات المفيدة.

طريقة شحن سوا من موقع سوا :

وفرت شركة stc إمكانية شحن رصيد سوا من موقع سوا، وذلك من خلال اتباع التعليمات الآتية:

  1. يقوم المستخدم بالدخول إلى موقع MyStc من خلال البحث عنه، أو الضغط هنا للتحويل المباشر إليه.
  2. تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
  3. تظهر عدة قوائم، يجب الضغط على قائمة “اختر حساب” ثم اختيار الرقم المرغوب في شحنه.
  4. ضغط زر إعادة الشحن ثم اختيار الكمية المراد شحنها، ثم طريقة الدفع إما الالكترونية كبطاقة الفيزا، أو عن طريق بطاقات إعادة الشحن التي توفرها الشركة.

تعرف علي: رقم خدمة عملاء Stc المجانى الموحد السعودية

طريقة شحن سوا بدون رقم الهوية :

أتاحت شركة stc طريقة شحن سوا بدون رقم هوية وذلك من أجل الحفاظ على خصوصية العملاء, ولم تقتصر على طريقة واحدة بديلة, بل وفرت عدة طرق ومنها الشحن عن طريق الموقع الالكتروني للشركة, أو تطبيق الشركة الرسمي على الهواتف المحمولة, والبنوك المعتمدة عبر بطاقات مثل فيزا كارد, وأجهزة الخدمات الذاتية والجوال ، حيث يمكن شحن الرصيد بدون هوية عبر الجوال من خلال *155*رقم البطاقة# ويبدأ الرمز بالنجمة ثم يوضع رقم بطاقة الشحن التي تم الحصول عليها بأي قيمة كانت ثم اتصال, أو الاتصال المباشر على الرقم 1500 واختيار إعادة الشحن من قائمة المجيب الآلي ثم إدخال رقم بطاقة الشحن, وإذا كان المشترك لا يفضل طريقة الاتصال, فيستطيع إرسال رسالة نصية تحوي رقم بطاقة إعادة الشحن ثم فراغ ثم الرقم 155, وترسل الرسالة إلى الرقم 900.

أقرأ أيضاً:  فروع موبايلي ومواعيد أوقات عمل الدوام - أقرب فرع لك

طريقة شحن سوا من تطبيق mystc :

يفضل الكثير من العملاء استعمال طريقة شحن سوا من تطبيق stc، فالتعامل مع التطبيقات في عصرنا الحالي هو الأمر الأسهل والأكثر مرونة، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق mystc للهاتف الذكي من المتجر الرسمي لنظام الهاتف، يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بشكل مباشر من خلال الضغط هنا، أو تحميل التطبيق من متجر أبل بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.
  2. بعد اكتمال التحميل وتثبيت التطبيق، يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى التطبيق بشكل مباشر عبر معلوماته.
  3. من الواجهة الظاهرة، يتم الضغط على الرقم المراد إعادة شحنه.
  4. تظهر عدة أيقونات، يتم اختيار أيقونة إعادة الشحن.
  5. تظهر واجهة طريقة الدفع، وهذه تعود لراحة المستخدم كبطاقات البنوك أو بطاقات إعادة الشحن، كبطاقات مدى.

تعرف علي: أقرب فرع stc من موقعك

كيف اشحن سوا من رقم اخر مفوتر او مسبق الدفع :

العديد من عملاء شركة stc يتساءلون عن إمكانية شحن سوا من رقم اخر مفوتر, والإجابة هي نعم بالطبع, فشركة stc جعلت الأمر بسيط من خلال عدة طرق وخطوات, حيث يمكن استعمال طريقة الكود وذلك من خلال الذهاب إلى قائمة الاتصال, ثم كتابة الرمز *144*رقم الجوال*كمية الرصيد الذي تريد تعبته# أي كتابة رقم الهاتف المراد إرسال الرصيد إليه يليه نجمة ثم قيمة الرصيد المراد إرساله للرقم, كما يمكن استعمال تطبيق mystc المقدم من الشركة الأم, يمكن تحميل التطبيق من جوجل بلاي، أو تحميل التطبيق من متجر أبل.

أقرأ أيضاً:  كود تحويل فليكسات لفودافون ببلاش وطريقة التحويل من رقم لرقم اخر 2024

طريقة شحن سوا عبر حسابك البنكي أو ATM :

يمكن لعملاء سوا السعودية شحن الرصيد من خلال استخدام حسابهم البنكي أو ماكينات الصراف الآلي وتطبيقات البنوك المتعلقة بها، حيث يجري ذلك من خلال الدخول لموقع البنك الذي يستخدمه العميل، وتسجيل الدخول ببياناته الشخصية، واختيار المدفوعات وتسديد الفواتير، يجب ادخال رقم الاشتراك في خدمة سوا وتفعيلها ضمن الحساب البنكي للمستخدم، بعد ذلك يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة، هذه الطريقة تحتاج إلى رقم سوا ورقم الهوية الوطني المتعلق بالرقم.

طريقة شحن سوا عبر تطبيق stc Pay :

أتاحت شركة stc إمكانية شحن سوا عبر تطبيق Stc pay من خلال الخطوات التالية:

  1. تحميل التطبيق من المتجر الرسمي لجوجل بالضغط هنا، أو متجر أبل بالضغط هنا.
  2. تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتف سوا وكلمة المرور الصحيحة.
  3. نضغط على متجر stc من خلال القائمة السفلية.
  4. شحن رصيد سوا ثم ادخال الرقم المطلوب شحنه، ثم كمية الرصيد.
  5. يتم خصم المال من المحفظة الالكترونية.
قد يعجبك أيضا