من هو مخترع لعبة ببجي موبايل بريندان غرين Pubg Mobile

0
لعبة ببجي من أكثر الألعاب انتشاراً في العالم خصوصا في الوطن العربي لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص  من هو مخترع لعبة ببجي؟
هو بريندان غرين بالأنجليزية Brendan Greene . لذلك سوف نتاول في هذا المقال قصة حياة مخترع لعبة ببجي وما السر وراء اختراع Pubg mobile.

 

من هو مخترع لعبة ببجي ( Pubg Mobile ) :

  • الأسم: بريندان غرين “Brendan Greene”.
  • تاريخ الميلاد: ولد عام 1976.
  • الموطن: أيرلندا (بالأيرلندية: Éire) بمدينة باليشانون.
  • النشأة: كبر وترعرع في معسكر للجيش إيرلندا.
  • التعليم: حصل على الثانوية العامة عام 1998 ، وتخرج من كلية الفنون.
  • العمل: عمل في تصوير الحفلات ، تصميم المواقع.
من هو مخترع لعبة ببجي

 

قصة مخترع لعبة ببجي ( بريندان غرين Brendan Greene ) :

تربي في الحياة العسكرية لم يعيش حياة الرفاهية ، كان يعيش في جمهورية أيرلندا (بالأيرلندية: Éire) . بعد أن تخرج من كلية فنون كان يأمل في العمل في مجال الفن.

لكن لم يحالفه الحظ ، مما جعله يبحث عن وظائف أخرى ليعمل في مجال تصوير الحفلات وكذلك تصميم المواقع الإلكترونية. ولكن قد فشل في جميع الوظائف بذلك قرر ترك موطنه الأصلي ليسافر الى دولة البرازيل في عام 2013 .

العمل في تصوير الحفلات ومصمم المواقع الالكترونية ولكن لم يحالفه الحظ أيضا في الحصول على عمل وقد قرر أحتراف الموسيقي للعمل مقاطع موسيقية.  وقد قام بتأليف عدد  من المقاطع  الصوتية ولكن سرعان ما واجهه الفشل.

مما أدى به الحال إلى الأنفصال عن زوجته نتيجته فشله في حياته المهنية. وكذلك سرعان ما قطعه أصدقائه ليلقي نفسه وحيدا بعيداً عن الحياة الاجتماعية. لم يلقي أمامه غير أنه يكون وحيدا في شقته قام بتفريج عن نفسه عن طريق ألعاب الفيديو.

التي كان يحبها منذ طفولته ولكن انقطع عن هذه الهواية في وقت الدراسة و الحياة الزوجية ولكن بعد أن بقي وحيدا لا يلقي شيئا غير أن يقوم بتفريج همه في هذه ألعاب.

 

قصة لعبة ببجي  موبايل :

 

كان في ذلك الوقت لعبة  الفيديو “أرماتو” هي التي تلقى انتشاراً واسعا مما خالفه في ذلك الوقت أن مصممي اللعبة اتاحة للاعبين التعديل على قصة اللعبة الأمر الذي زاد شغفه حول هذه اللعبة مما جعله يقوم بالتعديل على قصة اللعبة وجعلها أقرب إلى الحقيقة.

وقرر أيضا أضافة مميزة اللعب جماعيًا بين اللاعبين، ثم بعد ذلك إطلاقها بين لاعبي اللعبة  لتلقي شعبية كبيرة لم يكن من المبرمجين ألعاب الفيديو. ولكن تعلم القليل من الخبرة بعد أن قام بالتعديل السابق الذي لاقى شعبية كبيرة بين لاعبي ألعاب الفيديو.

بدأ يلقي شهرة في هذا المجال لذلك قرر في يوم وهو يشاهد الفيلم الياباني “باتل رويال” أنه يتواصل مع شركة ألعاب كورية. لتقوم له بتصميم لعبة ببجي موبايل بعد أن قام بتعديل على قصة الفيلم ليجعل قصة اللعبة أقرب إلى الحقيقة والواقع مما وافقت الشركة بالقبول علي برمجة اللعبة وتم إطلاقها في عام 2017.

على أجهزة الكمبيوتر وأيضا الهواتف سرعان ما لاقت اللعبة قبول كبير بين لاعبي ألعاب الفيديو لتلقي أكثر من اثنين مليون عملية تحميل على هواتف المحمول في خلال شهرين من أنطلاقها.

لتجعل ثروة بريندان في خلال أربع شهور الى ما يقارب 250 مليون دولار. والآن تحقق الرقم القياسي في عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي وابل ستور لتجعل ثورته تتجاوز المليار دولار.

قد يعجبك أيضا

أترك تعليقك

Your email address will not be published.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك بإستخدامك نفترض أنك موافق على هذا مواقق إقرأ المزيد