تطبيق Pokémon Smile للحفاظ علي اسنان طفلك من التسوس

0
تطبيق بوكيمون سمايل Pokemon smile، هل تريد تحفيزك أطفالك على المداومة غسل أسنانهم  هذه العادة من أهم العادات التي يجب التزام بها ولا نعلمها أن هذه العادة لا يحب الصغار على المداومة عليها لذلك تم إصدار هذا البرنامج لكي يجعل الصغار يحبون هذه العادة التي تحافظ علي صحتك بشكل عام عن طريق لعبة جميلة ومسلية والتعود عليها دون أن يشعره ذلك، يمكنك عمل ذلك مع تطبيق بوكيمون الذي يجعل الأطفال المداومة على غسل الأسنان عن طريق لعبة وجوائز والهدايا التي يحصل عليها، من استخدام كاميرا الهاتف التي تقوم بمراقبتهم أثناء غسل الأسنان ويقدم لهم بهذه النصائح المفيدة التي تساعدهم في القضاء علي البكتريا، ما يميزه أيضا أنه يقوم بإرسال الإشعارات على الهاتف لتذكيرك بموعد المحدد الذي يجب أن تقوم بعملية غسل الأسنان بالفرشاة هو يمكن ان يكون ثلاث مرات او مرتين حسب الرغبة ولكن في العادة ينصحون الأطباء بمرتين فقط ، يمكن ايضا تحديد مدة جلسة التي تحتاجها لغسل الأسنان والتي تتراوح بين دقيقة إلى ثلاث دقائق، باختصار هو برنامج لمساعدتك على الاهتمام بالنظافة الخاصة بالاسنان.

تطبيق Pokemon smile 

تطبيق Pokemon smile

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي الان والاستمتاع بضحكة ساطعة بيضاء الاستمرار والمداومة على تنظيف والحصول على الهدايا للأشكال البوكيمون الرائعة، عن طريق فتح التطبيق والضغط علي علي start game  سوف تظهر لطفلك الكاميرا يجد نفسه مع اشكال بوكيمونات الرائعة على رأسه مثل تطبيق سناب اشكال بس ما اختلاف ظهور أشكال الكرتون التي يحبها الكبار والصغار والتي تحفزه على هذه العادة الجميلة. بعد فتح  بداية اللعبة تظهر الأسنان ثم بعد ذلك تظهر البكتيريا على الأسنان باستمرار بتفريش بالفرشاة سوف تختفي البكتيريا منها الى ان يتم تفريش جميع أنحاء وجوانب.

مميزات تطبيق بوكيمون سمايل

  1. تذكيركم بموعد الغسول انت واطفالك.
  2. تحديد فترة زمنية للغسيل.
  3. تفريش جميع أنحاء الانتهاء من حيوانات البكتيريا.
  4. مكافحة تسوس الأسنان.

تطبيق Pokemon smile 

يمكنك تحميل التطبيق الآن من متجر جوجل بلاي  عن طريق كتابة في شريط البحث كلمة  “Pokemon smile”، لا يتطلب منك اي امكانيات الهاتف تم تصنيفه أنه مناسب للاطفال من عمر ثلاث سنوات يتطلب نسخة اندرويد 6.0 علي الاقل الاصدار الاول للتطبيق هو 1.0.3، لا يتطلب حجم ذاكرة كبير.

تطبيق Dental expert

يوفر لك أفضل النصائح التي تساعدك للحفاظ على أسنانك والوقاية من التسوس يمكنك تحميله ايضا من متجر جوجل بلاي ويقدم لك جميع التعليمات الهامة التي يجب اتباعها لكي تقي نفسك من رائحة النفس الكريهة، كما يوفقك اهم الارشادات الحالات التي يمكن أن تظهر على اللثة والأسنان من أكثر التطبيقات التي تساعدك على حماية أسنانك.

تطبيق Toothsavers Brushing Game

يمكنك أيضا حماية طفلك من تسوس الاسنان مع هذا البرنامج متوفر على Google play ، يقوم بتوعية الأطفال عن الفوائد والمخاطر التي يمكنهم الحصول عليها من عدم الالتزام بهذه العادة اليومية عن طريق مقاطع الفيديو. ولعبة التي تساعد طفلك لفهم كيفية تفريش جميع أنحاء الفم والأسنان علي رغم ان هذا التطبيق خاص بالأطفال ولكن ينصح ايضا للكبار للأشخاص التي لا تملك معلومات كافية سوف يفيدهم ايضا.

تطبيق Braces Help

هل تفكر في أهم النصائح التي يجب اتخاذها لحماية تقويم أسنانك وتنظيفها اليك هذا التطبيق يمكنك تحميله من google play يمكن لك الحصول علي الطرق الصحيحة لتنظيف التقويم في الحقيقة هذه البرنامج تم تخصيصه للكبار لذلك يوجد برامج اخرى يمكنها ان تساعد طفلك في هذه العادات لذلك ينصح للكبار فقط عكس التطبيقات الأخرى.

قد يعجبك أيضا

أترك تعليقك

Your email address will not be published.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك بإستخدامك نفترض أنك موافق على هذا مواقق إقرأ المزيد