شركات الإتصالات

كود تحويل رصيد اورنج مصر موبينيل من خط لخط مجانا 2024

يحتاج العديد من الأشخاص الذين يستخدمون شبكه أورنج معرفة طريقة تحويل رصيد اورنج ، لنفس الشبكة والشبكات الأخرى في الحقيقة الشركة تعتبر واحدة من أفضل الشركات التي يفضلها العديد من الأشخاص، خصوصاً توفر دائماً شركة Orange الكثير من الأكواد والطرق التي يمكن أن يستخدمها العملاء لتنفيذ أي خدمة يرغبون بها بالإضافة الي الخدمات التي تقدمها من بين خدماتها خدمة تحويل الرصيد والذي سوف نوضحها لكم بالتفصيل وبكل سهولة علي الشكل التالي.

كود تحويل رصيد اورنج

كود تحويل رصيد اورنج :

  • الكود المختصر هو : *1*101# ثم بعد ذلك رقم الهاتف الذي تريد التحويل له الرصيد  *قيمة الرصيد*0*#.
  • لتحويل رصيد أورنج يمكنك ذلك عن طريق الاتصال بالرمز: # 100#  ثم واختيار خدمة تحويل الرصيد من خدمات شكراً ، وإدخال الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه والمبلغ الذي تريد التحويل إليه ، بعد ذلك يجب أن يتم تأكيد عملية التحويل.
  • كما يمكن استخدام نفس الرمز #100# لأداء العديد من الخدمات بما في ذلك خدمات شكراً وطلبات الحساب وسحب الرصيد ومعلومات الحساب وغيرها من الخدمات التي يمكن تنفيذها باستخدام نفس الكود.

كيفية تحويل الرصيد إلى وحدات اورنج :

إذا كنت ترغب في تحويل الرصيد الخاص بالوحدات لديك فإن هذا الأمر سهل للغاية، لأن شركة اورانج قد وفرت لك طريقتين يمكنك أستخدام أي واحدة منهم لتحويل هذا الرصيد، ويمكن إتمام هذه الطرق من خلال :

  • قم بالأتصال على رقم 400 بشكل مجاني، وبعد ذلك يجب أن تقوم بالضغط على مجاناً ثم قم بالضغط على رقم 2 من القائمة التي سوف تظهر، وبعد ذلك قم بإختيار رقم 3، بعد ذلك قم باختيار خاصية تحويل الرصيد.
  • ويمكن أن تقوم بهذا الأمر عن طريق الأتصال كود تحويل رصيد اورنج #100*2# ، وبعد ذلك قم بالضغط على رقم 2 الذي سوف يظهر لك، وبعد ذلك قم باختيار خاصية تحويل الرصيد.
    تحويل الرصيد إلى وحدات اورنج
  • لتحويل الرصيد الخاص بك إلى وحدات لشركة Orange يمكنك أن تقوم بالعمل على: الاتصال على كود *100#. وبعد ذلك سوف تظهر لك عدة اختيارات قم باختيار منها خاصية تحويل الرصيد إلي وحدات. وبعد أتباع الخطوات سوف يتم تنفيذ هذه العملية.

تحويل رصيد من اورنج لفودافون :

  • حتى تتم عملية تحويل رصيد اورانج لفودافون فإن هذا الأمر سهل للغاية، حيث أنه يتم الأتصال على رقم 400، وبعد ذلك يتم اتباع الخطوات التي تتواجد حتى تتم عملية التحويل بشكل كامل، وفي حالة حدوث أي مشكلة.
  • يمكن الاتصال بخدمة العملاء على رقم 110 حتى يتم حل هذه المشكلة في اسرع وقت، بالتالي تتم عملية تحويل الرصيد بشكل سهل للغاية دون وقوع أي مشاكل.

تحويل رصيد اورنج اون لاين :

يمكن أن تتم عملية تحويل الرصيد من خلال تطبيق My Orange، حيث أن التطبيق توجد به جميع الخدمات التي يحتاج إليها أي عميل بصورة سهلة للغاية، بالتالي يمكن أن تتم عملية تحويل الرصيد من خلاله. بالإضافة إلي أنه يمكن أن يتم تحويل الأموال من خلاله، حيث أنه يكون به خاصية اورانج كاش التي تساعدك في استقبال الأموال أو تحويلها لأي مكان، وكل تلك الخدمات تتم بشكل سريع وسهل اونلاين دون الحاجة إلي إدخال أى أكواد أو الأتصال بأي أرقام.

كيفية تحويل الرصيد إلى انترنت اورنج :

يمكن استخدام كود #100#4# لتحويل الرصيد الذي يتواجد لديك إلي انترنت، حيث أن هذا الكود سوف يعرض عليك جميع الباقات المتاحة في اورانج، ويمكنك أن تقوم باختيار الباقة المناسبة لك من خلاله ، وبعد اختيار الباقة سوف يتم خصم القيمة الخاصة بها بشكل فوري حتى يتم الأشتراك بها ، توجد الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها في تحويل رصيد اورانج أو تحويل الرصيد إلى وحدات أو إلى باقات للأنترنت.

خدمة تحويل الرصيد الدولي :

لتحويل رصيد دولي من أورنج حيث الشركة وفرت لك إمكانية التحويل رصيد لكل معارفك وللاهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم يمكنك عمل ذلك عن طريق باستخدام المواقع التالية :

  • Ezetop
  • More Magic solutions inc
  • TPI France

بعد تسجيلك في المواقع السابقة وتسجيل البيانات المطلوبة للرقمك يمكنك كتابة الرقم المراد التحويل رصيد له مع كتابة قيمة المبلغ المراد تحويله ، يمكنك للأنظمة الكارت وستار الاستفادة من الخدمة بشكل مجاني أي بدون أضافة أي رسوم أضافية بخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى