كارت المارد من فودافون 2021

كارت المارد 2021 من افضل الكروت الفكة  والعروض المقدمة من شركة فودافون Vodafone، اذا كنت تريد اجراء مكالمات أو ارسال الرسائل  او استخدام الأنترنت ولا تريد الاشتراك في باقات فودافون اليومية والاسبوعية والشهرية، يمكنك الاعتماد الكلي علي كارت مارد.

في البداية يوجد أكواد لشحن الكارت للحصول علي دقائق فقط وأيضا كود للحصول علي فليكسات يمكنك استخدامها في المكالمات لأي شبكة والانترنت،  يجب معرفة الفليكس هي وحدة والدقيقة  لفودافون  يتم احتسابها بوحدة واحدة ، اما باقي الشبكات يتم احتسابها ب 5 وحدات.

اذا كنت من عملاء فودافون كاش يمكنك التعرف علي جميع اكواد فودافون كاش الجديدة و أيضا معرفة كل التفاصيل عن سحب اموالك عن طريق  فودافون كاش ATM والتي قد تشهل عليك الكثير من الوقت.

سوف نتاول في هذا المقال سعر كروت المارد  في الأسواق التي يمكنك شرائها وطريقة شحن الكارت عن طريق كود كارت المارد مع المميزات والعيوب التي سوف تحصل :

 

كارت المارد 5 و7 و10

ما هو كارت المارد :

هو من كروت الفكة والتي بمناسبة باقة من باقات دقائق فودافون لكل الشبكات صالحة لمدة معينه حسب قيمية الكارت ، يمكنك شحن عن طريق كود معين للحصول علي دقائق للشبكة Vodafone  فقط او شحنه عن طريق كود أخر للحصول علي فليكسات يمكنك استخدامها  في الانترنت ورسائل ومكالمات للشبكة فودافون او جميع الشبكات و يتم حساب الفليكس بوحدة واحدة فقط  في حالة التحدث للأرقام 010 ، اذا قمت بتحدث الي شبكات أخري يتم احتساب الفليكس ب 5 وحدات.

 

انواع كروت المارد :

  • 10 جنيه 450 دقيقة فوادفون او الفليكسات صالح لمدة 7 أيام أو رصيد أساسي بقيمة 7 جنيه.
  • 5 يعطي 160 دقيقة او فليكس صالح لمدة 3 أيام أو رصيد أساسي بقيمة 3.5 جنيه.
  • 7 يعطي 300 دقيقة او فليكس صالح لمدة 3 أيام أو رصيد أساسي بقيمة 4.9 جنيه.

 

أحصل علي هدايا فودافون رصيد كتير وانترنت أكتر مجاني

كود كارت المارد :

  • 5 جنيه كود  *858*1*رقم الكارت# في حالة شحنه للدقائق فقط ، كود *858*2*رقم الكارت# للحصول علي فليكسات.
  • 10 جنيه كود  *858*1*رقم الكارت# في حالة شحنه للدقائق فقط ، كود *858*2*رقم الكارت# للحصول علي فليكسات.
  • 7 جنيه كود  *858*1*رقم الكارت# في حالة شحنه للدقائق فقط ، كود *858*2*رقم الكارت# للحصول علي فليكسات.

 

تحويل كارت المارد من دقائق لنت او الي رصيد ومعرفة المتبقي من الرصيد :

يمكنك تحويل  الدقائق الي انترنت  بكل سهولة عن طريق طلب *87# وتقدر تستخدم المتبقي في الانترنت ويتم المحاسبة ميجا بايتس.  ويمكنك أيضا شحن الكارت الي رصيد عادي بدلا من الدقائق والفيلكسات عن طريق هذا الكود *858*رقم الكارت#. يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من كارت المارد :  ذلك عن طريق  التحدث علي رقم 868.

قد يعجبك أيضا
تعليقات مستخدمين موبزيل

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.