رابط دخول منصة حجز تذاكر الاتحاد السعودي وأسعار التذاكر 2023

منصة حجز تذاكر الاتحاد، يسعى جمهور ومحبي نادي الاتحاد إلى متابعة المباريات من أرض الملعب تحديدًا بعد الإعلان عن الكثير من الصفقات الجديدة التي قام الفريق بالاتفاق عليها خلال الانتقالات الصيفية 2023 والتي كان أبرزها اللاعب الفرنسي كريم بنزيما واللاعب ونجولو كانتي، فمتابعة المباريات بشكل مباشر يلهب الحماس في نفوس المشجعين ومحبين الكروية سواء محبي نادي الاتحاد أو غيره من الأندية الرياضية من مختلف أنحاء العالم، لذا سنوافيكم أبرز التفاصيل عن الطرق التي يمكن من خلالها حجز تذاكر نادي الاتحاد بالخطوات والتفاصيل كما سنوضح رسوم الحجز.

رابط دخول منصة حجز تذاكر الاتحاد المباشر

وضحت وزارة الرياضة السعودية رابط منصة حجز تذاكر الاتحاد، ففي الغد الاثنين الموافق 6 من شهر نوفمبر 2023 حيث سيقوم نادي الاتحاد بمواجهة نادي القوة الجوية في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً على ملعب فرانسو حريري ضمن دوري أبطال آسيا، الجولة الرابعة ويريد محبي النادي حجز تذكر لمشاهدة المباراة حصريًا من أرض الملعب، وبناءً عليه ذكرت الحكومة السعودية برابط حجز تذكر نادي الاتحاد، ووضحت باقي الخطوات على النحو التالي:

  1. سجل دخول إلى منصة نادي الاتحاد.
  2. والآن ستظهر أمامك الأيقونة الخاصة بتذاكر المباراة.
  3. انقر على زر حجز وقم بإدخال البريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور.
  4. يمكنك الضغط على الزر الخاص بتسجيل دخول.
  5. قم باختيار الفئة التي تريد الحصول عليها ويتوجب عليك تحديد إجمالي عدد التذكر المرغوب شرائها من المنصة.
  6. قم بكتابة كافة البيانات اللازمة بصورة صحيحة.
  7. قم بدفع تكلفة تذاكر من خلال وسيلة الدفع الإلكتروني الملائمة لك.
  8. انقر على زر تأكيد الحجز والشراء.
  9. والآن يمكنك بكل سهولة حضور المباراة.

أسعار شراء تذاكر الاتحاد بالريال

وبعد التعرف على منصة حجز تذاكر الاتحاد، فنريد الإشارة بانه يمكن لعدد كبير من محبي ومشجعي نادي الاتحاد حضور المباراة في مقابل عشرون ريال سعودي فقط، وبالنسبة للراغبين في مشاهدة المباراة ضمن الفئة الفضية فيكون سعر التذاكر 150 ريال سعودي، وفي حال رغب في مشاهدتها ضمن الفئة الذهبية فعليه سداد رسوم بقيمة 300 ريال، ولكن هناك تنبيه من نادي الاتحاد بأن أصحاب ذوي الهم ليس عليهم سداد أي رسوم فهي مجانية لمختلف الفئات الخاصة، بينما للراغبين في حضور المباراة من محبي نادي القوة الجوية فلقد جاءت أسعار الفئة الموحدة بقيمة 3000 دينار عراقي، أما الفئة المميزة جاءت قيمتها بسعر 10000 دينار عراقي.

أقرأ أيضاً:  اقرب مستشفى خاص من موقعي السعودية

ماهي شروط الحصول على تذاكر الاتحاد والقوة الجوية

وفي صدد الحديث عن لينك منصة حجز تذاكر الاتحاد، فلقد أشار نادي الاتحاد بأن هناك عدد من الشروط والأحكام يتوجب على حامل التذكرة الالتزام بها حال استخراج التذكر أو محاولة استخدامها وهي كالتالي:

  • لا يمكن إلغاء التذاكر واسترجاعها أو تبديلها.
  • عند شراء تذاكر الاتحاد، ينبغي الموافقة على امتثال جميع الأحكام والشروط وكذلك الامتثال لقيود أخرى ستقوم الهيئة المنظمة بفرضها سواء قبل بداية المباراة أو خلالها.
  • إذا قامت الشركة المنظمة بإلغاء أو تعديل أو تأجيل المباراة فيتم عودة رسوم التذكرة كرصيد على محفظته الإلكترونية من قبل مزودي الخدمة.
  • العميل له كامل الحق في استخدام الرصيد من أجل شراء أي تذاكر أخرى للفاعلية نفسها أو لأي من الفعاليات الأخرى.
  • المواطن الحاصل على التذكرة مسؤول عن التحقق من موعد الفعالية وتاريخ بدئها ومكانها والفئات العمرية المسموح دخولها للمباراة.
  • ينبغي على حامل التذكرة الوصول لمكان المباراة في الصباح الباكر.
  • الهيئة المنظمة للمباراة لها كامل الحق أن تقوم برفض دخول المواطنين المتأخرين، وهنا لن يتمكنون من المطالبة بالحصول على سعر التذكرة أو تقديم طلب تعويض أيًا كان نوعه.
  • من المحتمل أن يتم تفتيش الحاصل على التذكرة بل وتفتيش مقتنياتهم الشخصية حال زيارة الفعاليات والمباريات، وعلى الفور سيتم مصادرة المواد المحظورة، وأيضًا سيتم مصادرة جميع المواد التي يجدها الجهاز الأمني أو الجهة المنظمة في مكان الفعالية خطرة، أو قد ينتج عنها تعريض الفعالية للضرر.
  • يشترط الإقرار وأيضًا الالتزام بالشروط التي وضعتها الجهة المنظمة من أجل الحفاظ على الذوق العام.
  • كافة الأسعار تتضمن قيمة الضريبة المضافة.
  • يتم منع دخول الكاميرات الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي وأيضًا كاميرات الفيديو إلى مكان المباراة.
  • يقوم الحاصل على التذكرة بالموافقة بصفته شخص حاضر إلى مكان المباراة على كافة الصور الفوتوغرافية والمقاطع المسجلة والفيديو التي سيتم تحميلها على شبكة الإنترنت.
  • الهيئة المنظمة للمباراة لن تتحمل مسؤولية الأمراض أو الإصابات الجسمية أو وفاة أي من الزوار ومن ضمنهم حامل التذكرة أو ضياع المقتنيات أو تلفها لأسباب مرتبطة بالمباراة.
  • يمنع تمامًا إعادة بيع التذكرة بعد الحصول عليها.
  • الجهة المنظمة للمباراة لها كامل الحق في استخراج من يصدر عنه أي تصرفات مخالفة للشروط والأحكام والقيود.
أقرأ أيضاً:  شروط وأحكام منصة أبشر لخدمات مبايعة المركبات ، خطوات النقل ، الرسوم ، الوثائق

جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية

بينما هناك محبي ومشجعي يرغبون في مشاهدة أحداث المباراة مباشرة من الملعب، هناك آخرون يرغبون في متابعة المباراة وهم بالمنزل أو بالعمل، لذا حددت وزارة الرياضة القنوات التي سيتم عرض هذه المباراة عليها وهي قنوات bein sports afc وقنوات ssc السعودية الرياضية وذلك بعد الحصول على حقوق نقلها.

بينما باقي القنوات ستقوم بنقلها بصورة مشفرة، ومن ضمن القنوات أيضًا قناة sport tv البرتغالية الرياضية والتي حصلت مؤخرًا على حقوق بث المباراة والتي يمكن بكل سهولة استقبالها من خلال القمر الصناعي الذي يطلق عليه هسباسات وذلك بتوجيه الزاوية ثلاثون درجة من ناحية الغرب مع إضافة تردد 12246.

ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا بالتفصيل

والآن وخلال هذه الفقرة سنتعرف على ترتيب المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا والتي جاءت على النحو التالي:

  • في المركز الأولى تمكن نادي القوة الجوية العراقي من الحصول عليه برصيد أربعة نقاط.
  • احتل المركز الثاني نادي الاتحاد السعودي برصيد ثلاثة نقاط فقط.
  • المركز الثالث يحتل نادي سيباهان الإيراني بنقطة واحدة فقط.
  • في المركز الرابع حصل نادي ايه جي إم كي الأوزبكي لعدم حصوله على أي نقاط.

مشوار نادي الاتحاد القوة الجوية

وفي نهاية المقال وبعد الإجابة عن لينك منصة حجز تذاكر الاتحاد، فسنشرح لكم مشوار أحد أهم النوادي بالشرق الأوسط وهو نادي الاتحاد السعودي ونادي القوة الجوية العراقي، فلقد بدأ الاتحاد بطولة آسيا بشكل قوى فلقد تمكن من تحقيق الفوز على نادي أجمك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أما المباراة الثانية أمام نادي سباهان فلقد تم تأجيلها نظرًا لوجود تماثيل سياسية، وبالمقابل دخل نادي القوة الجوية هذه البطولة بصورة مميزة.

أقرأ أيضاً:  رابط تسجيل الدخول شركة الكهرباء خدمات الأفراد se.com.sa السعودية

وتمكن من تحقيق الفوز على نادي جي إم كي الأوزبكي وتمكن من تحقيق تعادل مع نادي سيباهان الإيراني، والآن يستكمل نادي الاتحاد بكل قوته لتحقيق الفوز من اجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا والذي لم يتمكن من الحصول عليه منذ عام 2005، وبنفس القوة يرغب نادي القوة الجوية العراقي في تحقيق النصر والحصول على اللقب وتحصيل الثلاثة نقاط بالرغم من معرفته الجيدة بأن هذا اللقاء صعب نظرًا لوجوده على أراضي النادي وبين جمهوره.

في نهاية المقال فقد تعرفنا على “منصة حجز تذاكر الاتحاد” وخطوات حجز التذاكر عن طريقها لمتابعة ومشاهدة جميع المباريات بشكل حصري ومباشر.