شركات الإتصالات

الغاء كول تون فودافون مجانا بدون رسوم في ثواني 2024

تقدم شركة Vodafone خدمة الغاء الكول تون فودافون  والتي يهتم بها العديد من مستخدمي الشبكة التي تم وضعها على الخط مسبقاً لذلك سنستعرض في هذا المقال  الطريقة الصحيحة للإلغاء الكول تون او  إيقاف الاشتراك للتوقف عن سحب الرصيد. في البداية شركة فودافون واحدة  من أهم شركات الاتصالات المصرية  واقوها في تقديم الكثير من الخدمات ، وتسعى دائماً للحفاظ علي تقديم المميزات الجديدة التي يحتاج اليها عملائها بأفضل شكل ممكن مع سهولة تفعليها بشكل سهل حتي تنال رضائهم ، كما تهتم بتطوير خدماتها الجديدة لكي تتمكن من تكبير مستخدمي الشبكة.

كول تون فودافون :

الكول تون هي عبارة عن ميزة وخدمة تقدمها شركة فودافون لمشتركيها، حيث تتيح للمشتركين إمكانية اختيار أغنية  او نغمة صوتية من بين مجموعة واسعة من الأغاني في العالم من أجل أن يتم تحويلها إلى كول تون على خطهم، فعندما يأتي اتصال إلى الرقم الخاص بالمشترك سيسمع المتصل الأغنية التي خصصها المشترك على خطه ، بدلاً من رنة الاتصال الافتراضي وأتاحت أيضا الميزة لكافة مشتركيها ووفرت طرق عدة لتفعيلها, حيث أنه يمكن للمشتركين الاتصال بخدمة الكول تون بشكل مباشر ويمكن في أي وقت يريد المستخدم او العميل الغاء كول تون فودافون في ثواني بكل سهولة كما نوضح في السطور التالية.

طريقة الغاء كول تون فودافون مجانا :

يستطيع مستخدمي خطوط فودافون الغاء كول تون فودافون مجانا وبسهولة دون وجود تعقيدات للعملية، لأن هدف الشركة هو تقديم التسهيلات بخدماتها كافة للعملاء، ووفرت فودافون عدة طرق لإلغاء الميزة ويمكن للعميل أن يختار ما يراه مناسباً وإليكم أهم الطرق المتاحة:

  • الطريقة الأولى: تتلخص من خلال الذهاب إلى قائمة الاتصال ثم طلب الرقم 5555 واتباع تعليمات المساعد الصوتي حتى الوصول إلى خيار الغاء الكول تون الموجود على الخط.
  • الطريقة الثانية: تشابه مع الطريقة السابقة لكن باختلاف الرقم  الذي يتم الاتصال به، حيث يمكن الاتصال بالرقم 888 واتباع التعليمات المذكورة حتى يتم الضغط على الغاء خدمة الكول تون بنجاح.
  • الطريقة الثالثة: فبدلاً من الاتصال بأي رقم، يمكن زيارة أحد فروع شركة فودافون مع اصطحاب البطاقة الشخصية التابعة للخط المراد الغاء الكول تون فودافون منه أو يمكنك التحدث بخدمة عملاء فودافون.
  • هذه الخدمة مجانية بشكل كامل ولا تطلب دفع أي رسوم مقابل إلغائها.

كود الغاء الكول تون فودافون 2024:

  •  للإلغاء الكول تون أتصل بـ 5555 من أي خط فودافون.
  • أو يمكنك الاتصال بالكود التالي *055*0# واتباع الخطوات.
  • أو اطلب الرمز التالي: *055*000000#.
  • يمكنك أيضاً الاتصال علي رقم  888.

طريقة استخدام كود الغاء الكول تون :

  1. الذهاب لقائمة الاتصال ثم الطلب الكود *550*0# يبدأ الكود من النجمة، ثم الضغط على زر الاتصال والانتظار لفترة زمنية قصيرة حتى يتم تأكيد عملية الغاء الكول تون بشكل صحيح.
  2. يمكن استعمال كود آخر مجاني لإلغاء الخدمة عبر طلب الرمز *550*000000# ثم اتصال، والانتظار لوقت قصير حتى يتم إعلام المستخدم بأن الميزة تم الغاؤها.
  3. الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أتاح إلغاء أي خدمة عبر طلب الرمز المجاني *155# من أي خط على أي شبكة اتصالات موجودة ضمن مصر.

بذلك يتم الغاء كول تون فودافون بشكل سهل وسريع ودون أي تكاليف على المستخدم كما يمكن زيارة موقع شركة فودافون الرسمي  والتحدث لخدمة العملاء أو تقديم شكوى بأي مشكلة تتواجه اثناء عملية الإلغاء وسوف يتم الرد علي شكاوي في اسرع وقت واتخاذ اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى