أخلاء مسؤولية المعلومات والاسعار

أخلاء مسؤولية المعلومات والمواصفات والبيانات والتوقيتات الزمنية والأسعار:-

نبذل جهودًا غير عادية في موقع Mobzel.com  للتأكد من أن البيانات الموجودة في صفحات المواصفات لدينا دقيقة ومحدثة من المواصفات والأسعار و تاريخ الأطلاق وجميع البيانات ، لدينا علاقات مع العديد من الشركات المصنعة التي تزودنا بمعلومات المنتج بدءًا من قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وحتى إطلاقه. حيثما أمكن ، نتحقق من هذه المعلومات أثناء عملية المراجعة الخاصة بنا عن طريق التجربة.

الأسعار  لأغراض إعلامية فقط… قد تتغير بشكل سريع للغاية لذلك عليك التأكد منها جيدا قبل إتمام علميات الشراء عن طريق التأكد من السعر من الشركة الرسمية او المصدر الرسمي للشراء نحن ليست بائعين للمنتجات او الخدمات لذلك عليك  التأكد من الأسعار قبل التنفيذ

علما بان نحب عالم الهواتف وهو الممتع لنا ، لذلك نحن دائمًا نتحقق من بياناتنا ونتحقق منها أكثر من مرة ونقوم  بنشر العيوب والمميزات من وجه نظرنا بكل شفافية وحرية دون الضغط من أي شركة وهذا راجع بفضل شركة جوجل جوجل أدسنس Google Adesne وهو البرنامج الربحي لنا  يمكنك قراءة صفحة سياسية الخصوصية للموقع لمعرفة المزيد.

حتى مع جهودنا الجبارة ، لا يمكننا ضمان صحة المعلومات الموجودة على صفحة مواصفات الهاتف بنسبة 100٪. إذا كانت المواصفات الخاصة أمرًا حيويًا او مهم  بالنسبة لك ، فنحن نوصي دائمًا بمراجعة بائع الهاتف وأفضل طريقة لذلك هي زيارة موقع الويب الخاص به مباشرةً. إذا كنت تعتقد أن أي معلومات للهاتف الحالي خاطئة أو مفقودة ، فيرجى الاتصال بنا من هنا أو ارسال عن طريق الأيميل الرسمي : mobzel.org@gmail.com علما بان موقع Mobzel.com لا ينتمي الي أي موقع اخر علي شبكة الانترنت فهو موقع مستقل 100٪.

Mobzel.com ليس مسؤول عن أي أخطاء أو سهو ، أو عن النتائج التي قد تحدث من استخدام هذه المعلومات ، يتم توفير جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع ، مع عدم وجود ضمان لاكتمالها أو دقتها أو توقيتها أو النتائج التي من الممكن تحدث من استخدام هذه المعلومات.